0
تخطي قائمة التنقل
i

خيارات الوصول

تغيير حجم الخط

استخدم الأزرار أدناه لزيادة حجم النص أو تصغيره:

مفتاح التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين

استمع إلى هذه الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر فوق تشغيل على ReadSpeaker

غرفة دبي تحتفي بيوم العلم وتجدد العهد والولاء لقائد الوطن

تاريخ النشر: 3 نوفمبر 2019
غرفة دبي تحتفي بيوم العلم وتجدد العهد والولاء لقائد الوطن

التزاماً بحملة "يوم العلم" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وانطلاقاً من الثوابت الوطنية وقيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقائده، احتفلت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم بيوم العلم وذلك في فعالية مميزة في مقرها الرئيسي بديرة.

دبي _ التزاماً بحملة “يوم العلم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وانطلاقاً من الثوابت الوطنية وقيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقائده، احتفلت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم بيوم العلم وذلك في فعالية مميزة في مقرها الرئيسي بديرة.

وشارك في فعالية يوم العلم سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وسعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي وعدد من رؤساء ومدراء الإدارات المختلفة، وحشد من الموظفون والعملاء حيث جرى رفع العلم وسط أجواء احتفالية تجسد الإلتفاف حول القيادة، والولاء للوطن والقائد.

واعتبر سعادة ماجد سيف الغرير إن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا، وتجسد أسمى معاني التلاحم والوفاء والولاء للوطن، مؤكداً إن ذكرى تولى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان (حفظه الله ورعاه) رئاسة الدولة تمثل احتفالاً بالوحدة والتلاحم بين الشعب والقيادة.

وأضاف سعادته قائلاً: ” الاحتفال بيوم العلم لهذا العام له طعم مختلف ونكهة مميزة، فقد عانق طموحنا الفضاء، وبتنا من أوائل الدول التي أرسلت رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية، وهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه أبناء زايد، جعل من علمنا عالياً مرفرفاً في الفضاء، ونقلنا إلى مرحلة جديدة من الآمال والطموحات. واليوم علم الإمارات وصل إلى الفضاء، وفي القريب العاجل سيصل علم الإمارات إلى المريخ، وما بين اليوم وغداً أحلام وآمال وتطلعات للشعب الإماراتي ليس لها حدود.”

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة دبي قائلاً: ” اليوم نجدد في غرفة دبي الولاء للقائد والوطن والقيادة، وملتزمون خدمة الوطن بأقصى طاقاتنا ومساعدة مجتمع الأعمال ليقوم برسالته ودوره في دعم مسيرة نمو اقتصادنا ومجتمعنا.”

أخبار أخرى

04 Portal